صور 2017
  #1  
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2014
المشاركات: 10,142
افتراضي قصة سالي و لونا , خطة سالي الذكية


على اُطراف غابةٍ هادئة، عاشت فتاة تُدعى سالي في بيتها الصغير. كانت لديها حديقةٌ جميلة تعجّ بمختلف النباتات الخضراء والأزهار الملونة. كانت سالي تهتم بهذه الحديقة بانتظام، وتعتني بها لتحافظ على رونقها وجمالها. ولسالي صديقةٌ مقربّة تزورها من حين إلى آخر اسمها لُونا.

في أحد الأيّام، ذهبت سالي إلى السّوق لشراء بعض الأغراض، ولكن لونا وصلت إلى منزلها بعد وقتٍ قصيرٍ من ذهابها، فلم تجد أحداً، فدخلت إلى الحديقة الجميلة ذات النباتات والأوراق الخضراء النديّة. كانت تشتهي أن تقطف الأزهار منذ زمن بعيد، لكنّها لم تجرؤ على ذلك لأنها تعلم أن هذا سيجعل صديقتها سالي حزينة. لكنها اليوم لم تصمد أمام منظر الورود والأزهار، فأخذت تقتلعها مغتنمةً فرصة غياب صديقتها.

عندما رجعت سالي من السوق محمَّلة بالأغراض والمشتريات، تفاجأت بمنظر الحديقة التي كانت خاويةً! حزنت كثيراً، ولكنّها لم تيأس، فبدأت تزرع شتلات أخرى في الحديقة وتهتم بها. هذه المرّة، قررّت اعتماد طريقة ذكية تمكّنها من القبض على الفاعل.

بعد فترة قررتْ لونا زيارة صديقتها سالي فلم تجدها في المنزل أيضاً. فقالت في نفسها بعد أن حدّقت في الحديقة الجديدة: "مممم! أزهار جديدة! يبدو أن سالي لم تستطع إيجاد الفاعل، لِمَ لا أقطف بعضها؟ فهي لن تلاحظ".

رجعت سالي إلى بيتها لتُفاجأ بما حلّ بحديقتها! فتمتمت بغضب: " طفح الكيل! لن أدع الفاعل يهرب بفعلته هذه المرّة. . . لن تمرّ هذه الجريمة من دون عقاب»! فأسرعت ودَعت جميع صديقاتها - ولونا من بينهنّ - إلى نزهة على ضفاف النهر لتناوُل الغداء.

بعد انتهاء النزهة، ودّعت سالي كلّ صديقاتها ولكنّها طلبت من لوناالبقاء، وقالت لها: "لقد علمت أنكِ من قطف أزهاري. . وذلك بفضل كاميرا المراقبة التي وضعتها في الحديقة بعد الاستعانة بأبي. . كان يجب أن تستأذني مني قبل أن تقطفي أزهاري". جمدتْلونا في مكانها ولم تستطع أن تتفوّه بكلمة، ثم ما لبثت أن اعتذرت منها، ووعدتْها أن تساعدها في زرع حديقتها من جديد لتعود إلى الحالة التي كانت عليها، فقبلت سالي اعتذارها. وخلال فترة وجيزة عادت الحديقة إلى رونقها وجمالها لتزدحم بكل أنواع النباتات الجميلة والأعشاب الندية والأزهار الفوّاحة، وعادتسالي ولُونا صديقتين حميمتين من جديد



rwm shgd , g,kh < o'm hg`;dm

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
لونا, الذكية, سالي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلفيات رمضانية للاندرويد و الهواتف الذكية , Ramadan Kareem wallpapers fbimages خلفيات جوال - خلفيات للموبايل - Mobile wallpaper 0 06-23-2015 11:14 AM

سياسة الخصوصية  Privacy Policy

القسم الاسلامي اخبار مصر تفسير الاحلام صور جديدة صور فيس بوك خلفيات للموبايل رسائل حب برودكاست توبيكات واتس اب ازياء ديكور طبخ اشغال يدوية صحة المرأة نكت مضحكة اشعار قصص روايات قصص اطفال قصص مصورة كرتون

كورة


الساعة الآن 07:06 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO