صور 2017
  #1  
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2014
المشاركات: 10,142
افتراضي نكتة سودانية تهلك من الضحك , سوداني شارك في مسابقة من سيربح المليون




سوداني شارك في مسابقة من سيربح المليون ...
السؤال الأول :-
يقول المثل :- البركة في ..........
1- القليل
2- الحمير
3- الكبير
4- السمين

السوداني قال للمذيع من البداية صعبة !! نستعين بالجمهور

الجمهور جاوبو
100 % للجوιب رقم 1

قال :
ﻻﻻﻻ الجمهور مو دايم صح
نحذف اجابتين

حذف الكمبيوتر 3 و 4 و بقى 1 و 2

قال السوداني خلنا نقطع الشك ﺑاليقين ونتصل بصديق ..

الو :[كـيف الـحال ان شـιء الله بخـير]
ιبو عصمان
كيف حالك
بشرنا عنك
كيف ايامك

خلصت الـ 30 ثانية

جورج قرداحي قال :- شو بدك تعمل

السوداني قال :- انسحب واخذ
الـ 200 ريال وزي ما يقول المثل :
" البركة في القليل .... "

فمات القرداحي وثلاثه من الجمهور في حالة خطرة وقد اصيب المخرج بسكته قلبية وشفرو القناة -_-




k;jm s,]hkdm jig; lk hgqp; < s,]hkd ahv; td lshfrm sdvfp hglgd,k hglgd,k hgqp; jig; ahv; sdvfp s,]hkd

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
مسابقة, المليون, الضحك, تهلك, شارك, سيربح, سوداني, سودانية, نكتة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نكت خروف العيد روعه تهلك من الضحك , اجمل نكت مضحكة مصرية fbimages نكت مضحكة - نكت مصرية - jokes 1 06-24-2016 07:34 PM
نكتة جديدة تحفة هتموت من الضحك fbimages نكت مضحكة - نكت مصرية - jokes 0 09-29-2015 06:35 PM
نكت عن السودانيين , نكتة سوداني مضحكة جدا , نكت سودانية fbimages نكت مضحكة - نكت مصرية - jokes 0 07-20-2015 09:48 PM
نكت جديدة جدا مضحكه , نكت مصريه تهلك من الضحك fbimages نكت مضحكة - نكت مصرية - jokes 1 01-22-2015 10:00 PM
نكت قليلة الادب , احسن نكتة مسخرة , نكت جديدة مصرية تهلك من الضحك fbimages نكت مضحكة - نكت مصرية - jokes 1 01-20-2015 04:59 PM

سياسة الخصوصية  Privacy Policy

القسم الاسلامي اخبار مصر تفسير الاحلام صور جديدة صور فيس بوك خلفيات للموبايل رسائل حب برودكاست توبيكات واتس اب ازياء ديكور طبخ اشغال يدوية صحة المرأة نكت مضحكة اشعار قصص روايات قصص اطفال قصص مصورة كرتون

كورة


الساعة الآن 03:42 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO