صور 2017
  #1  
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2014
المشاركات: 10,142
افتراضي فوائد الخميرة الصحية و الغذائية و العلاجية



فوائد الخميرة الصحية و الغذائية و العلاجية
فوائد الخميرة الصحية الغذائية العلاجية

علاج الأنيميا

أثبتت الدراسات العلمية أن الخميرة تحتوي على كمية رائعة من عنصر الحديد العضوي الذي يعمل على التقليل من فرصة الإصابة بالأنيميا، لذلك احرصي على استخدام الخميرة في تحضير العديد من الأطعمة التي تقومي بتجهيزها لأفراد عائلتك لتحميهم من الإصابة بمرض الضعف العام "الأنيميا".
الكوليسترول

يمكن عن طريق إذابة قطعة صغيرة من الخميرة في الفم علاج مشكلة ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم والذي يتسبب في الإصابة بأمراض القلب والشرايين المختلفة، لذلك احرصي على أن تقومي بإذابة قطعة من الخميرة في فمك في حالة الإصابة بارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم للحماية من أمراض القلب المختلفة.
تنشيط الدورة الدموية

أثبتت الدراسات الطبية أن الأشخاص الذين يتناولون الخميرة أكثر نشاطًا من غيرهم، وذلك نتيجة تنشيط الخميرة الدورة الدموية في الجسم، لذلك احرصي على أن تقومي بتناول قطعة من الخميرة في حالة الحاجة إلى تنشيط الدورة الدموية في جسمك.
النوم

أثبتت الدراسات الطبية أن تناول الخميرة يساعد على التحسين من القدرة على النوم وهذا ما يجعل الخميرة علاجًا رائعًا للأشخاص الذين يعانون من مشكلة الأرق المزعجة.
الحماية من السكري

تحتوي الخميرة على نسبة رائعة من عنصر الكروميوم الذي يساعد على الحماية من الإصابة بمرض السكري، لذلك احرصي على تناول الخميرة للحماية من الإصابة بهذا المرض.
تحمي من السرطان

أثبتت الدراسات الطبية أن الخميرة تعمل على الحماية من الإصابة بمرض السرطان وذلك لقدرتها على امتصاص الأشعة الفوق بنفسجية من الجسم التي تساعد على تنشيط الخلايا السرطانية في الجسم.
تحسين المزاج

تساعد الخميرة على تحسين المزاج في حالات الإصابة بأمراض الضيق النفسي والاكتئاب، لذلك لا مانع من تناول قطعة صغيرة من الخميرة في الصباح وقبل الذهاب إلى العمل لتنعمي بمزاج رائع.
النقرس

مرض النقرص من الأمراض المزعجة التي تصيب القدمين مما تتسبب في بعض المشكلات أثناء المشي، وقد أثبتت الدراسات الطبية أن الخميرة علاج رائع لهذا المرض لذلك احرصي على تناول قطعة صغيرة من الخميرة يوميًا لتنعمي بصحة أفضل.
السمنة

يمكن عن طريق تناول قطعة صغيرة من الخميرة قبل البدء في تناول وجبة رئيسية بساعتين أن تتخلصي من الوزن الزائد وذلك لقدرة الخميرة على التعزيز من الشعور بالشبع والتخلص من الرغبة في تناول الطعام، وهذا ما يجعلها على قائمة الأشخاص الذين يقومون باتباع أنظمة الحمية الغذائية.



t,hz] hgoldvm hgwpdm , hgy`hzdm hgugh[dm hgwpdm hgugh[dm

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
الخميرة, الصحية, العلاجية, الغذائية, فوائد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد القرنفل الصحية و الغذائية fbimages صحة المرأة - الحمل والولادة - تربية الاطفال 0 06-03-2015 09:32 AM
فوائد الخبز الاسمر الغذائية و الصحية fbimages صحة المرأة - الحمل والولادة - تربية الاطفال 0 06-03-2015 09:18 AM
فوائد فاكهة القشطة العلاجية و الوقائية fbimages صحة المرأة - الحمل والولادة - تربية الاطفال 0 06-02-2015 02:21 PM
أهمية المكسرات الصحية و الغذائية , فوائد تناول المكسرات fbimages صحة المرأة - الحمل والولادة - تربية الاطفال 0 05-07-2015 08:33 AM
فوائد بذور العنب الصحية العلاجية الجمالية fbimages صحة المرأة - الحمل والولادة - تربية الاطفال 1 01-22-2015 10:03 PM

سياسة الخصوصية  Privacy Policy

القسم الاسلامي اخبار مصر تفسير الاحلام صور جديدة صور فيس بوك خلفيات للموبايل رسائل حب برودكاست توبيكات واتس اب ازياء ديكور طبخ اشغال يدوية صحة المرأة نكت مضحكة اشعار قصص روايات قصص اطفال قصص مصورة كرتون

كورة


الساعة الآن 04:34 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO